إلتقى عضو الهيئة القيادية مسؤول المكتب التنظيمي في المجلس الأعلى المهندس باقر الزبيدي في مكتبه ببغداد وفودا تمثل شرائح مختلفة من محافظة بابل (الحلة والقاسم والمسيب وشمال بابل والنيل وحمزة الغربي وخيكان الشوملي) لتجديد البيعة والعهد والوفاء مع قيادة المجلس الأعلى والسير على خطى المرجع الشهيد محمد باقر الصدر والمرجع الشهيد محمد باقر الحكيم.
هذا وقد القى عدد من مشايخ وشباب محافظة بابل العراقية كلمات أكدت السير على نهج القيادة وحماية مكاسب النظام الوطني الجديد والوحدة الوطنية.
ثم القى المهندس الزبيدي كلمة في الوفود الشعبية أكد فيها ضرورة مواصلة مشوار دعم العملية السياسية والمشاركة الفاعلة في الإنتخابات الوطنية القادمة عام 2018 لإختيار الكفاءات الصالحة والنزيهة.
من جهة اخرى شكر الزبيدي الأخت الفاضلة السيدة زينب الحسيني عضو مجلس محافظة بابل على الجهود التي بذلتها وتبذلها لخدمة محافظتها وأهلها وهذا ما أكده جمهور بابل ووفدها الذي حضر بغداد هذا اليوم.
الشيخ عبدالأمير محسن العلواني عن وفد شمال بابل بارك انتصارات الحشد الشعبي في جبهات القتال واعرب عن سعادته لوجوده مع المهندس الزبيدي وقدم تهانيه للمجلس الاعلى في انطلاقته السياسية هذه.
كما القى زهير القاسمي كلمة شباب الوفد تطرق فيها الى مسيرة قيادات المجلس الاعلى وخط شهيد المحراب.

SHARE