اجرى وفد من المجلس الاعلى الاسلامي العراقي صباح اليوم الثلاثاء زيارة تفقديه لمجمع التقية بمنطقة الزعفرانية وقرية المعله بمنطقة بسمايه ببغداد، للاطلاع على احتياجات الأهالي، والتعرف على مشاكلهم وهمومهم.

واستمع الوفد الذي ترأسه الاستاذ عبد الكاظم خضير عضو الشورى المركزية للمجلس الاعلى الاسلامي خلال لقائه بشيوخ ووجهاء واهالي مجمع التقية وقرية المعله لاهم المشاكل التي يعاني منها الاهالي والتي تركزت حول (توسعت المدارس وترميمها، نقص الكادر التدريسي، بعد المستوصفات عن مناطق سكناهم، وعدم توفر فرص عمل لابنائهم، وضعف التيار الكهربائي وغيرها).

كما اجرى الوفد زيارة لمدرسة “موسى بن نصير الابتدائية” بقرية المعله للاطلاع عن كثب على حال المدرسة والوقوف على احتياجاتها والتي شملت (نقص الكادر التدريسي، والترميم، واكمال بناء الصحيات، وتوفير الرحلات الدراسية للطلبة) ووعد بالعمل على مساعدة اهالي القرية وبذل ما يستطيع من مجهود لتذليل مشاكلهم.

وتأتي هذه الزيارة في اطار خطة وضعها المجلس الاعلى الاسلامي العراقي تهدف لتقديم الخدمة الملموسة لجميع ابناء الشعب العراقي، وستشمل عدد كبير من مناطق العاصمة بغداد والمحافظات.

SHARE