النائب منى الغرابي تطالب العبادي بزيادة القوات الامنية في ذي قار واعدام الارهابيين بسجن الحوت بمسرح الجريمة
النائب عن كتلة المواطن من محافظة الناصرية منى الغرابي تعزي الشعب العراقي العظيم وابناء محافظة ذي قار بالحادث الارهابي الغادر في مطعم فدك ،والذي راح ضحيته العشرات من الابرياء .
واكدت النائب الغرابي في بيان صدر عن المكتب الاعلامي اليوم انه يعتبر خرقا امنيا واضحا ولابد من اتخاذ اجراءات سريعة وعاجلة لمعرفة الاسباب الحقيقة وراء ذلك الخرق ولابد من عمل دؤوب لكشف ملابسات الحادث بادق التفاصيل وكذلك التعرف من خلال التحقيقات نوايا العصابات الاجرامية المقبلة للحيلولة دون وقوعها.واضافت الغرابي في بيانها نجدد ثقتنا بقواتنا الامنية والحشد الشعبي ولاسيما بعد الانتصارات الميدانية الكبيرة التي تحققت نؤكد على ضرورة حماية المناطق الامنة والعمل بجدية لوضع خطط مستقبلية لدرء المخاطر عنها . وان ماحصل من اعتداءات ماهي الارسائل واضحة تلزمنا مضاعفة الجهود ولاسيما الجهد الاستخباراتي ،لذا ندعوالقائد العام للقوات المسلحة .والوزارات الامنية وباقي الجهات الامنية الى استخدام كافة الامكانيات والخبرات المتاحة لحماية مدننا كما نؤكد على مايلي :-
1- زيادة عدد القوات الامنية من ابناء المحافظة وبكافة صنوفها من شرطة محلية وشرطة حدود واستخبارات وامن وطني .
2- تزويد المحافظة باجهزة واسلحة متطورة .
3- اعدام الارهابيين الموجودين في سجن الحوت بعدد الشهداء الذين سقطوا شريطة ان ينفذ الاعدام في نفس مكان الذي استشهدوا فيه ابناءنا .
4- تعويض عوائل الشهداء فورا ومعالجة الجرحى داخل المستشفيات ومن يتعذر علاجه داخل العراق ارساله الى مستشفيات خارج العراق .
5- زيادة التخصيصات المالية لهذا المحافظة المظلومة المصدرة للنفط .

المكتب الاعلامي لكتلة المواطن النيابية
16-9-2017

SHARE