في اطار لقاءاته الجماهيرية والتنظيمية الزبيدي يؤكد: المجلس الأعلى بقادته وتنظيماته عازمون على المضي بالمشروع الرسالي وخدمة المواطن والتغيير الفعلي.

استقبل عضو الهيئة القيادية للمجلس الأعلى الإسلامي العراقي مسؤول المكتب التنظيمي م/ باقرالزبيدي تنظيمات المجلس الأعلى في “ناحية الحيرة” بالنجف الأشرف في مقر المجلس الأعلى ببغداد.
جرى خلال اللقاء التباحث في القضايا التنظيمية والإسراع بتطبيق الخطة التنظيمية الجديدة التي ستخدم المواطن وتعكس حرص تنظيمات المجلس الأعلى لتقديم خدمة فعلية بعيداً عن الدعايات الإنتخابية.
من جانبه أكد الشيخ جبوري عضو مجلس محافظة سابق إن مدينة النجف قدمت مئات الشهداء إبان الإنتفاضة الشعبانية ومازالت تقدم قرابين الشهداء للدفاع عن العقيدة والإنتماء الوطني وأن تنظيمات النجف الأشرف تعمل بمهنية عالية وستكون من التنظيمات المتميزة.
وفي كلمته اشار الزبيدي : إن العمل التنظيمي لا يختلف عن العمل الوظيفي ويجب أن يعمل الجميع وفق آليات تتناسب والتحديات الراهنة ومن يخدم المواطن يقيناً سيكون عمله مميزاً وما تقدموه من خدمات وسام شرف لكم ولتياركم.
وفي نهاية اللقاء أبدى الزبيدي إرتياحه لما تقدمه تنظيمات المجلس الأعلى من جهود وطالب جميع التنظيمات بتفعيل الحملات الخدمية التي وصفها بالعمل المُشرف لتنظيمات المجلس الاعلى.

SHARE